منتديات تلكيف للاابد
اهلا وسهلاا بكم في منتديات تلكيف للابد



منتديات تلكيف للاابد

أهلا وسهلا بك إلى منتديات تلكيف للاابد
 
الرئيسية1اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وأضيّق عليهم لكي يشعروا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farajsaka



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 28/12/2012

مُساهمةموضوع: وأضيّق عليهم لكي يشعروا   الإثنين فبراير 25, 2013 12:34 am


نعمة الرب يسوع المسيح وسلامه معكم احبائي – لنتأمل معا في الاية
(( وأضيّق عليهم لكي يشعروا )) – ارميا 18:10
كان شابا غير مؤمن ,رغم انه يذهب الى الكنيسة ويعرف الكثير عن المسيح (مثل اغلب المسيحيين) لكنه لم يؤمن بالمسيح مخلصا شخصيا. وذات يوم وهو على الطريق انقلبت به السيارة عدة مرات فصرخ وهو ملقى في الشارع (( اللهم ارحمني انا الخاطئ ))بعدها قرر ان يكون للرب (( اخي القارئ لاتعرف متى تكون نهايتك على الارض فكن دائما مستعدا لهذه اللحظة وما اروعه من احساس عندما تكون متأكدا انك في اللحظة التي تفقد فيها حياتك على الارض سوف تكون مع المسيح يسوع وباقي القديسين في الفردوس هذا الاحساس لن تعرفه الاّ اذا عشته )) ورجع الى المنزل دون ان يصاب بأي ضرر ومن ذلك الوقت اصبح انسانا جديدا في المسيح يسوع .
أحيانا لانسمع صوت الرب الهادئ في طريق الرجوع والتوبة فيسمح الله لنا بالتجارب حتى نشعر من خلالها بالاحتياج الحقيقي اليه . لقد رجعت(( ليديا )) بالصوت الهادئ ((فكانت تسمع امرأة اسمها ليديا، بياعة أرجوان من مدينة ثياتيرا، متعبدة لله، ففتح الرب قلبها لتصغي إلى ما كان يقوله بولس – اع 15:16)) , ورجع(( سجان بولس وسيلا)) بالزلزال ((فحدث بغتة زلزلة عظيمة حتى تزعزعت أساسات السجن، فانفتحت في الحال الأبواب كلها، وانفكت قيود الجميع ولما استيقظ حافظ السجن، ورأى أبواب السجن مفتوحة، استل سيفه وكان مزمعا أن يقتل نفسه، ظانا أن المسجونين قد هربوا فنادى بولس بصوت عظيم قائلا: لا تفعل بنفسك شيئا رديا لأن جميعنا ههنا فطلب ضوءا واندفع إلى داخل، وخر لبولس وسيلا وهو مرتعد ثم أخرجهما وقال: يا سيدي، ماذا ينبغي أن أفعل لكي أخلص – اع16: 26-30)).
ايها العزيز .. ليتك تراجع طرق الرب معك ولا ترفض صوته من خلال الاحداث التي تتعرض لها لان الحياة على الارض قصيرة فقد يتعامل الله معنا احيانا من خلال ضيقة مادية او مرض او شعور بالوحدة او حيرة ... لنرجع اليه لانه يحبنا .
الرب يحفظكم ويرعاكم دائما .
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وأضيّق عليهم لكي يشعروا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تلكيف للاابد :: قسم الدين :: - † - منتدى الدين المسيحي - † --
انتقل الى: