منتديات تلكيف للاابد
اهلا وسهلاا بكم في منتديات تلكيف للابد



منتديات تلكيف للاابد

أهلا وسهلا بك إلى منتديات تلكيف للاابد
 
الرئيسية1اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألمخطط ألسعودي ألوهابي وإيران ألملالي وقطر وتركيا ألإخوانية أسوأ من ألمخطط ألاسرائيلي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Josef Schallal



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 22/06/2015

مُساهمةموضوع: ألمخطط ألسعودي ألوهابي وإيران ألملالي وقطر وتركيا ألإخوانية أسوأ من ألمخطط ألاسرائيلي !    الأحد يوليو 05, 2015 6:06 pm

ألمخطط ألسعودي ألوهابي وإيران ألملالي وقطر وتركيا ألإخوانية أسوأ من ألمخطط ألاسرائيلي !
Josef Schallal
المقدمة
بعيدا عن المزايدات والنقاشات التاريخية والجدل البيزنطي حول الوجود الاسرائيلي كدولة في المنطقة , نقول اسرائيل اصبحت دولة ومعترف بها حتى من الدول العربية كمصر والاردن والسلطة الفلسطينية وهذه الدول ومعها جامعة الدول العربية تفاوض اسرائيل على حدود 1967 , اضافة ان اسرائيل عضو في هيئة الامم المتحدة ومعترف بها عالميا , وحتى الدول التي تقوم بادوار الشر وزرع الفتن والطائفية والتفرقة تعترف باسرائيل ولها علاقات تجارية معها كتركيا وقطر  الاخوانية والناطقة باسم القاعدة وداعش وكافة المنظمات الارهابية التي تعرف بها اميركا وبعلمها وعلم المخابرات الامريكية  وغيرها  من اجهزة  الطبخ والتجهيز والتطبيق الاوربية والعالمية .
اما ما يشاع من افكار من قبل بعض الصهاينة المتطرفين والمتخلفين ومن قبل الاعلام العربي المزيف والانظمة الدكتاتورية الفاشية والنازية والدينية والارهابية العربية بان هدف وطموح اسرائيل هو اقامة دولة اسرائيل من النيل الى الفرات , هذه افكار وهمية موجودة في عقول الذين لا يريدون استقرار المنطقة واشعالها وكورقة تستغلها وتستعملها بعض الانظمة العربية والاقليمية لكي تبقى في السلطة ولزرع عصابات وميليشيات تحت ستار وغطاء المقاومة الارهابية  كحماس الاخوانية السنية وحزب الله الارهابي الايراني الشيعي العميل المجرم . هذا الحلم لاسرائيل الكبرى موجود في العهد القديم / التوراة / ولا يقول من النيل الى الفرات بل يقول . . . وهذا هو المصدر – تابع هذه الحلقة حول هذا الموضوع – الجزء الاول - الجزء الثاني
https://www.youtube.com/watch?v=6tv9uoLqs7s
https://www.youtube.com/watch?v=auntcQFysMw
اسرائيل دولة ديمقراطية على الاقل على مواطنيها ولديها انتخابات حرة ونزيهة , والشعب الاسرائيلي لديه كافة الحقوق والحريات وحقة في العيش اكثر من اي مواطن في الدول العربية والاسلامية . المواطن الاسرائيلي له قيمة واهمية ويعادل في القيمة اكثر من المئات من مواطني الدول العربية , والدليل عندما يتم تبادل اسرى او قتلى بين اسرائيل والفلسطينيين انظروا كم اسرائيلي مقابل فلسطيني في عملية التبادل ! , المواطنون العرب يقتلون بالمئات وربما بمئات الالوف في الحروب الطائشة ومن قبل الانظمة الحاكمة والامر اصبح طبيعي , كيف يدافع العالم عن هؤلاء القتلى والمواطن نفسه لديه حب الانتحار وقتل الاخرين والابرياء معه بحجة افكار لا وجود لها وخرافية كحور العين والجنة فيها دعارة وخمر وانهار من العسل الطبيعي الخارج من جحور النحل فورا وغير ذلك  من الاغراءات كنكاح الغلمان والفراش الناعم من الحرير والحورية التي ترجع باكرا بعد النكاح والحالة مستمرة الى ما لا نهاية في جنة الدعارة وباشراف من خلق وصنع هذه الجنة التي هي اشبه ببيوت الدعارة حاليا في بعض الدول التي فيها اماكن من هذا القبيل . !
السعودية الوهابية
النظام السعودي السلفي الوهابي في مملكة الشر ومنذ اليوم الاول الذي تم صنع هذا النظام الارهابي الديني العائلي القبلي المتطرف من قبل الغرب وفي مقدمتها بريطانيا الاستعمارية تم توكيل مهام يقوم بها النظام الوهابي في المنطقة وهو اقصاء الاخر والمذهبية والطائفية ونشر افكار متطرفة هدامة ورجعية متخلفة لابن تيمية .
النظام السلفي الوهابي لا يعترف حتى بالمذاهب الاسلامية الاخرى وفي مقدمتها المذهب الجعفري / الشيعة / , كيف اذن يعترف بحقوق الاقليات والقوميات التي عاشت على هذه الارض قبل ان تظهر السعودية وفكرها المتطرف الارهابي المستمرالى هذا اليوم . لا نريد التحدث عن حقوق الشيعة والمسيحيين وكيف يضطهدون ويتم تهميشهم واقصائهم من الحياة , ولا يسمح للملايين المسيحيين وغير المسيحيين ببناء كنيسة او بيت للصلاة ومعبد ! , بينما لهذا النظام الشيطاني السعودي المتخلف له اكبر مركز وجامع لا يبعد امتار عن الفاتيكان قبلة اكثر من مليار كاثوليكي في العالم , ولديه مراكز اسلامية في اوربا واميركا وجوامع ومساجد لتدريس منهج التطرف والافكار الارهابية وتخريج ارهابيين وانتحاريين وقتلة ومتعصبين ومنغلقين فكريا وعقليا .
النظام السعودي يعادي جميع انظمة العالم وفي مقدمتها الانظمة العربية ويخاف منها بالرغم من ان هذه الدول هي اسوأ من السعودية في المجالات الاخرى باستثناء الافكار الوهابية الدينية ,السعودية والعائلة المالكة تهاب اي تحول في اي نظام عربي نحو الديمقراطية والانفتاح على الحضارات والعالم , لهذا نراها تدعم وتساند ماليا ولوجستيا وفكريا لكي تبقى وتستمر الانظمة العربية كما هي , النظام السعودي نظام ديني ويطبق الشريعة ومحصور بيد آل سعود , وهذه القبيلة التي تعيش وكانها في العصور الحجرية والعصور المظلمة لا تمتلك ورقة او مزايدة سوى ورقة الدين والشريعة التي تقطع الرؤوس والايدي ورجم النساء ونقض كافة الحريات الشخصية والحقوق , كان السعودية خلقت واستكشفت لكي تستعبد من قبل العائلة الحاكمة دون سواها لانها من السلالة حالها كحال السلالة الهاشمية في الاردن والسلالة في المغرب .
نظام الحكم شورى مزيفة والملك بيده كل السلطات والمال والقوة ويشاركه بعض المقربين من الدرجة الاولى , اما شيوخ الدجل تحت امرة السلطة الحاكمة للتغطية واصدار فتاوى حسب الحاجة والطلب في الوقت المناسب لدعم العائلة الحاكمة او تنفيذ مخططات آل سعود في المنطقة , بالرغم من اننا لا ندعم ونؤيد الاحزاب الاسلامية الدينية , بل شاهدنا ان النظام السعودي لعب دورا مهما ورئيسيا في اسقاط الاخوان المسلمين في مصر وباموال سعودية بالرغم من ان الاخوان اتوا بموافقة امريكية وبدعم مالي امريكي وقطري وتركي , النظام الديني الوهابي السعودي لا يريد لاي حزب اسلامي ان يدخل الانتخابات ويحكم ويستلم السلطة لان خوفا من ان ياتيه هذا الدور وهذه العدوى والمرض ويخسر الحكم , نرى عاجلا او آجلا سياتي هذا المشهد الى الارض السعودية ويدخل عقر مقر الوهابية السعودية السلفية النازية اللامثيل مثلها في العالم , سرقات , فساد , ارهاب , قتل , قطع رؤوس , مقر تفريخ ارهابيين وانتحاريين ومجرمين ومتعصبين ومتطرفين والخ .
فوق هذا كله لا تريد السعودية ان ترى ديمقراطية في اي بلد عربي واسلامي , لنفس المخاوف , لهذا تريدها ان تبقى كما هي انظمة قبلية عشائرية متفرقة دكتاتورية ودينية ومتخلفة وقمعية ومغلقة , لهذه الاسباب وغيرها افشلت التجربة العراقية عندما تم تحرير العراق من ابشع نظام دكتاتوري في المنطقة جثم على قلوب العراقيين اكثر من 35 عاما , ولهذا ايضا حاربت سوريا واليمن وليبيا وباقي الدول , السعودية لها دور التخريب وابقاء الحالة كما هي , حتى عدائها مع ايران هو يصب في نفس الاهداف , بالرغم من كرهها للشيعة والمذهب الجعفري فهي لا تريد ان ترى بلدا يقال انه اسلاميا تجرى فيه انتخابات باسم الديمقراطية , ونحن نعلم ان الديمقراطية في ايران هي مزيفة لا وجود لها الا اعلاميا لان كل الامور والسلطة والصلاحيات هي بيد ولي الفقيه ووكيل الله الذي يعبدونه ولا نعرف من هو هذا الاله الذي يسمح بهذه التجاوزات على مقدساته والتطاول على الثوابت الموجودة لدى الاله الحقيقي وليس مثل الالهة التي كانت تعبد سابقا وهي الاصنام  .
قطر وتركيا الاخوانية
منذ ان انشات اميركا اكبر قاعدة مركزية لادارة العمليات العسكرية والتخطيط في قطر تم اطلاق يد دويلة قطر من خلال اعلامها التخريبي  الغير مشرف  كقناة الجزيرة التي اصبحت البوق الناطق باسم القاعدة  وداعش والاسلاميين المتطرفين الارهابيين  وعلى راسهم اخوان المسلمين ومن خلال المرشد الروحي لهذه الجماعة وهو الشيخ المحكوم عليه غيابيا في مصر يوسف القرضاوي .
قطر ساعدت وشاركت ماديا ومعنويا الارهابيين في العراق وليبيا وباقي الدول العربية , دعمت الاخوان في مصر واتت بهم الى السلطة بعد رحيل الدكتاتور محمد حسني مبارك , الان تقود قطر حملة شعواء ضد مصر والسيسي وليبيا والعراق معا , قطر لديها افضل العلاقات التجارية وتبادل المعلومات السرية مع اسرائيل علنا وسرا , قطر تتعاون مع تركيا لدعم التنظيم العالمي للاخوان الذي اصبح مقره في تركيا .
اصبحت دويلة قطر تتحكم بمصير دول كبرى في المنطقة , من الذي نفخ وينفخ وفرعن قطر ! اميركا وسياساتها التخبطية وخاصة بعد تسلم الرئيس الفاشل الامريكي اوباما , يقال هنا / هل كانت اميركا بحاجة الى هذه القاعدة العسكرية في قطر ! واسطولها الخامس في البحرين ولديها وجود في عدة دول عربية وموجودة في تركيا , من المؤكد ان قطر تخدم مصالح اسرائيل بالدرجة الاولى ومصالح اميركا في المنطقة , وعموما ان كافة دول الخليج وعلى راسها السعودية تخدم وهي في خدمة المصالح وامن اسرائيل واميركا , اميركا والعالم كله يعرف ان عمليات تمويل القاعدة والمنظمات الاسلامية الارهابية وعلى راسها الان ما يسمى دولة الخلافة / داعش / تاتي من السعودية ودول الخليج وتبرعات شعوبها واغنيائها التي تغض النظر عنها كافة الحكومات الخليجية .
هل تستطيع اميركا واوربا ان تطالب هذه الدول بقليل من الديمقراطية ! طبعا كلا , هذه الدول هي اسوأ انظمة باقية الى الان , انظمة وراثية قبلية عشائرية عائلية , لا احزاب لا منظمات مجتمع مدني لا حقوق للمراءة والرجل , انظمة متخلفة ورجعية تعيش على اوهام الماضي وتطلق يد شيوخها الذين لا هم ولا هدف لهم سوى نشر الفكر الظلامي والارهابي والاعجاز العلمي الموهوم من ابوال البعير ورضاعة الكبير وغيرها من الافكار المقززة التي لا يقبلها حتى العاقل و البهائم في التفكير .
هل بمقدور شعوبها المخدرة والتي تم ترويضها واصبحت كالحيوانات واسوأ ان تحاسب انظمتها او تسالها اين ذهبت المليارات والمليارات من الاموال منذ ان تم استكشاف النفط في هذه الدول ! , هذه الانظمة عرفت كيف تدرب وتروض شعوبها لاحتوائها فكريا وجسديا وروحيا ونفسيا , تم توفير كل شيئ وتحت الطلب من كافة المتطلبات العصرية التي يحتاجها الانسان , باستثناء فقط ان تتدخل في السياسة او تشكل حزبا او منظمة او جمعيات حقوقية .
اما دور تركيا في المنطقة اصبح مكشوفا في مصر والعراق خاصة وباقي دول المنطقة , تركيا تدعم التنظيم العالمي الارهابي للاخوان وتتدخل من خلالهم في العراق ومصر وليبيا وسوريا , تركيا قسمت هذه الدول مذهبيا وطائفيا ودينيا , اوربا والعالم يعرف بان كافة الارهابيين الذين دخلوا سوريا والعراق بعلم من اجهزة الامن والمخابرات التركية وبمساعدتها . هذا الدور الخبيث الذي تلعبه تركيا الاتاتوركية العثمانية هو اسوأ من المخطط الاسرائيلي المكشوف علنا في المنطقة .
تركيا طردت طردا من اي فرصة ان تدخل النادي الاوربي وتحديدا بعد تولي الاخواني المتطرف اردوكان الحكم , تركيا تحولت الى سجن ومعتقل يحكمه الاخوان والجماعات الاسلامية المتطرفة , لم يبقى لدى تركيا من اوراق تلعبها سوى ورقة الدول العربية وورقة القاعدة الامريكية انجرليك العسكرية , اذن تركيا الان في دور السقوط بعد ان اصابها الفشل السياسي والاقتصادي بسبب هذا الدور الخبيث الشيطاني , من يحكم تركيا يعتقدون بانهم سوف يرجعون تركيا امبراطورية ذات الماضي الاسود الدموي الذي كان كله مجازر وجرائم وهولوكوسات مثل مجازر الارمن قبل مائة عام ومجازر الاكراد والاشوريين واتباع الديانات والمذاهب الاسلامية الاخرى وخاصة الشيعة , عندما احتلت الدولة العثمانية هذه الدول ودول اوربية اخرى لمدة 400 عام فرشت عليها فاشية الدين وعملية التتريك والقهر والعنصرية وهي تدعي بانها دولة الخلافة الاسلامية العثمانية ولهذا نراها اليوم تدعم داعش التي تتلاقى مصالحها الدينية الوهمية مع مصالح تركيا – اردوكان .
ألمخطط ألايراني ألسيئ ألسيط في المنطقة
لا يوجد شخصا واحدا وهو يعرف السياسة والتاريخ والمنطق ان يسير مع النظام الايراني منذ مجيئ الثورة الاسلامية الخمينية الرجعية الفاشية الفاسدة وكان شعارها الاول منذ عام 1979 تصدير الثورة الشيعية الى العالم بدأ بالدول السنية , كان الثورات هي مادة تعلب في علب ويتم تصديرها للعالم .
ايران الدولة الوحيدة التي تريد تدمير الدول العربية السنية تحديدا بسبب خلافها المذهبي والطائفي معها , تاريخيا ايران عندما كانت امبراطورية في عصر كسرى تريد ان تنتقم مثل الامبراطورية العثمانية عندما هزمت على يد الحضارات العريقة في العراق والمنطقة , اذن لا فرق بين الانتقام الايراني والانتقام العثماني , هؤلاء معا لهم كره تاريخي عميق مؤصل ضد شعوب المنطقة باسرها .
ايران الملالي وولاية الفقيه تستغل القضية الفلسطينية وتشجع العرب على محاربة اسرائيل , النظام الاسلامي المتعجرف الايراني يزرع منظمات وميليشيات ارهابية لزعزعة الدول كحزب الله الارهابي المتطرف الطائفي في لبنان وفي العراق كذلك لديه حزب الله الثاني والميليشيات العميلة الملطخة اياديها بالدماء العراقية وكذلك في البحرين ومناطق اخرى باسم المقاومة العفنة الارهابية .
لو كان النظام الاسلامي في ايران شريفا وقانونيا وكما هو يدعي بوقوفه مع الدول العربية ضد مهزلة مقاومة الاحتلال الاسرائيلي للاراضي العربية الفلسطينية عليه اولا ان يعيد جزر الامارات الثلاث طمب الكبرى والصغرى وابو موسى لاصحابها , وعليه ثانيا ان يقف مع حليفه النظام السوري الدكتاتوري المجرم ليحرروا الجولان من اسرائيل , وعلى ايران الثورة الاسلامية ان تعيد نصف شط العرب الى العراق والاراض العراقية وكما جاء باتفاقية الجزائر عام 1976 الذي وقعها المقبور صدام مع شاه ايران محمد رضا بهلوي , وعلى تركيا اعادة منطقة الاسكندرونة السورية واعطاء حقوق للاكراد المسلمين باعتبار ان النظام الاتاتوركي الاردوكاني العثماني هو اسلامي ومن الاخوان المسلمين ويحب الامة الاسلامية .
بما ان الغالبية العظمى من الدول العربية وشعوبها اصبحوا مهزلة للعالم بالمزايا التي يمتازون بها كالتخلف والفاشية والنازية والعنصرية والشوفينية والارهاب والقتل والعمليات الانتحارية والتفجيرات وكره الشعوب والامية والفقر والبطالة والسرقات والفساد . . . اذن لا عجب من ان تاتي مثل ايران ونظامها الرجعي المتخلف وتركيا الحاقدة ان يستغلوا المنطقة وهذه الدول وشعوبها بشعارات مزيفة لا يعرفها الا العارفون بخفايا الامور والنوايا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ألمخطط ألسعودي ألوهابي وإيران ألملالي وقطر وتركيا ألإخوانية أسوأ من ألمخطط ألاسرائيلي !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تلكيف للاابد :: - † -القسم العام- † - :: - † -منتدى الحوار والنقاشات - † --
انتقل الى: