منتديات تلكيف للاابد
اهلا وسهلاا بكم في منتديات تلكيف للابد



منتديات تلكيف للاابد

أهلا وسهلا بك إلى منتديات تلكيف للاابد
 
الرئيسية1اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألدول وألثورات لا تقودها مزعطة ! ألربيع ألاسود ألعربي نموذجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Josef Schallal



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 22/06/2015

مُساهمةموضوع: ألدول وألثورات لا تقودها مزعطة ! ألربيع ألاسود ألعربي نموذجا    الأربعاء يوليو 08, 2015 4:33 pm



ألدول وألثورات لا تقودها مزعطة ! ألربيع ألاسود ألعربي نموذجا
Josef Schsllal
ألمقدمة
ليس هناك فرق بين الشعوب على وجه الكرة الارضية من الناحية العلمية التحليلية بعدد الكروموسومات ووظائف الجينات , الوظائف الفيزيائية والكيميائية والفسيولوجية ومكونات الدم وغيرها لا تختلف الى حد ما بين انسان واخر .
هذا من الناحية العلمية , اما ما يتعلق بالتعامل الاخلاقي والانساني وحقوق البشر والمساواة . . . , نعتبر جميع شعوب الارض بشرا متساوون في تلك القيم بغض النظر عن اصله وقوميته ولغته وعرقه ودينه . . . , اذن حديثنا في هذا المجال يتركز حول العقل والتفكير والتربية وطريقة نشوء الاجيال لهذه الشعوب الساكنة في القارات الخمسة اي بين دولة واخرى وبين شعب وشعب اخر وهكذا .
تصرفات واعمال اي انسان سواء كانت ايجابية او سلبية وما يصاحبها من افعال واعمال خير وشر مثل الاعمال الخيرية ومساعدة الناس وخدمتها وحب الوطن , ومن اعمال وافعال شريرة كالانتقام والقتل وكره الاخر والتعالي والارهاب , هي نتيجة ما يتلقاه هذا الانسان منذ طفولته من افكار وتعاليم ودروس ونصائح وامور في التربية البيتية والمدرسية وفي الشارع وفي اماكن دور العبادة سواء كانت بوذية او عابدي الاوثان والاصنام واليهودية والمسيحية والاسلامية وغيرها .
من قاد ألربيع ألاسود ألعربي ?
كما اسلفنا في المقدمة لا نتكلم ونطعن باي انسان , هنا نتحدث عن الفكر والعقل , اما التصرفات والاعمال هي تحصيل حاصل , الغالبية العظمى من شعوب الدول العربية ومن بينها الدول التي حصل فيها نكسة الثورات المزيفة ذات الطابع الديني المتطرف المتخلف الاقصائي والهمجي والارهابي . . . , نشأوا وترعرعوا وتربوا في هذا الاتجاه السلبي الاعمى .
هذه المزعطة ومع الاسف يقال عنهم بانهم شباب هي التي قادت الثورات الانتقامية الانتكاسية الفاشلة في الدول التي حدث فيها دمار وخراب وحروب وتدمير وبطالة وعنف وطائفية ومذهبية وعنصرية دينية حتى بين مكونات المذهب الواحد والطائفة الواحدة ومع الاديان والقوميات والاعراق الاخرى ومحاربتها وتهجيرها وقتلها وسرقة اموالها وممتلكاتها وسبي نساؤها وبيعها في اسواق النخاسة وتوزيع البعض على المجاهدين بامر من قادة فتاوى نكاح الجهاد ورضاعة الكبير .
الدول والانظمة في العالم لها رجال وقادة محنكون لديهم فكر وعقل وتجربة وخبرة واختصاص ومنفتحون على المجتمعات والحضارات , ومرتكزين على ما لديهم من امكانيات علمية وصناعية واقتصادية وطبية وزراعية ومؤسسات وخدمات انسانية لشعوبهم . . . , هؤلاء اللذين ينجحون في عمليات التغيير وقيادة الشعوب والدول نحو الافضل والتقدم والديمقراطية الصحيحة دائما , وشعوبهم ينتخبونهم على هذه الاسس فقط وليس كونهم من هذه القبيلة وتلك ومن هذه العشيرة وتلك ومن هذه القومية وتلك ومن هذه الطائفة وتلك ومن هذا المذهب وذاك ومن هذا الدين وذاك ومن اتباع هذه المرجعية وتلك ... وهكذا .
الشلة والعصابات والمزعطة ذات الفكر المتهور كانوا يتلقون الاوامر من المرجعيات السياسية والدينية المتخلفة البائدة الرجعية الحاقدة على البشرية وعلى نفسها وعلى شعوبها , وشعارهم من ليس منا فهو علينا وضدنا وكافرونجس والتخلص منه تكون افضل حالة وطريقة لانشاء انظمة ودول وهمية انقرضت كانقراض الديناصورات , مثل الانظمة الدينية كالانظمة الدينية المسيحية المتطرفة الدكتاتورية في اوربا في العصور الوسطى , والانظمة الاسلامية المتخلفة الرجعية الاستبدادية كدولة الخلافة الاسلامية العثمانية وما قبلها وما تنوي الان هذه الثورات الانتقامية القيام به من انظمة ودولة الخلافة الاسلامية تحت غطاء هذا الشعار المزيف الثورات والمقاومة وما ينطوي تحتها من منظمات وميليشيات وعصابات جميعها تحركها مخابرات انظمة دول اقليمية وعالمية .
اثبات القول
عملية اثبات ما قلناه ونقوله سهلة جدا , من من هذه الدول التي حدثت وقامت فيها ثورات الربيع الاسود نجحت ? , انظر ما حدث ويحدث في سوريا ومن يقود عملية التغيير اي ازالة نظام بشار الاسد , عندما يتم القضاء على نظام يقال عنه بانه لا ديني ورجعي ودكتاتورية وقمعي . . . المفروض ان ياتي بنظام افضل منه ويخدم الجميع دون تفرقة وارهاب وذبح ونحر وتدمير وتهجير والى غيرها من الجرائم التي حتى الفاشية والنازية لم تقم بها او فعلتها .
هذه الثورات التي قادتها مزعطة تحركها جهات معروفة اتت بانظمة اسلامية دينية متخلفة في مصر وليبيا وتونس والعراق وسوريا والقادم سيكون الاسوأ , حتى زوال نظام اخوان المسلمين الارهابي في مصر كان بقرار سعودي محظ , هناك خلاف فقهي بين الوهابية السعودية والاخوان حول كيفية ادارة الحكم , السعودية تدعم ولديها نظام سلفي رجعي ولهذا ساعدت النظام الجديد في مصر للتخلص نهائيا من فكر الاخوان والابقاء على السلفية المصرية وعلى هذا الاساس ابقى النظام المصري على شيوخ السلفية والبعض من شيوخ الازهر اللذين كفروا حتى الاسلام من المذهب الجعفري الشيعي والديانات الاخرى كالمسيحية واليهودية وغيرها والى الان شيوخ الازهر المعتدل ومهزلته الوسطية لم يكفر القاعدة ولا داعش ولا اي منظمة ارهابية فاشية ونازية ! لماذا ! اذن هؤلاء وغيرهم يدعمون كل مسلم ارهابي فقط لكونه مسلم اليس كذلك ! وهل هناك فتاوى لقتل الارهابيين من الاسلاميين ومن اتباع القاعدة وداعش من قبل اي شيخ ورجل دين مسلم في الدول العربية والاسلامية !! اعطونا فتوى واحدة لا اكثر ضد القاعدة وداعش .
اذن اخيرا وليس آخرا نقول / ان الخلل والعتب موجود في الغالبية العظمى من الشعوب العربية التي انتخبت الاسلاميين في هذه الدول والانظمة العربية القمعية النازية الفاشية المجرمة التي تاتي بشيوخ الارهاب والدجل والنكاح لكي تستمد جرائمها من هؤلاء الدجالون الارهابيون القتلة وافواه قذف السموم والاعمال الشريرة كالحقد والكراهية وتكفير شعوب الارض , لانهم نشأوا وتربوا في المدارس الفقهية الدينية ودروس مدارس النازية سواء كانت مدارس الدولة او الشريعة , التي تعلم ان تكره الجميع وتنتقص من عقيدته وانتمائه العرقي والقومي والديني والمذهبي والطائفي , لان هؤلاء ليسوا فاشيون ونازيون فقط بل اسوأ كثيرا ,
لان ما يزرعه الانسان يحصده عاجلا ام اجلا , اذن الفكر والتربية هي التي تسيطر على الانسان وتسيره اما نحو الخير او الشر , نضال حسن مواطن مسلم من اصل اردني طبيب وضابط ولد في اميركا ولا يتقن حتى العربية , تم احشاء فكره وعقله بافكار الشر وقام بقتل من كان ياكل وينام معهم وخان البلد الذي تربى فيه وهناك العشرات مثله ! , كارلوس منعم مواطن مسلم من اصل مدينة سورية اسمها يبرود , نشأ وتربى في الارجنتين وتلقى افكار الخير الى ان وصل رئيس دولة الارجنتين وهناك العشرات مثله , نقول / متى تتعلم هذه الشعوب ان تقاوم افكار القادة والمرجعيات السياسية والدينية وتنتقد وتقبر كل فكرة لا يقبلها العقل والمنطق , الم يحن الوقت لاجراء تغيير في ما تناقلته هذه الكتب المكتوبة باوامر من الحاكم والامير والسلطان والملك بحفنة من الدراهم ! , لانه تاريخ ثقافي وديني مكتوب ومزيف ومحرف من الكتب المعتمدة وتم تحويرها لكي تتلائم والعقل الجاهلي والصحراء والجزيرة وفكرقائم على الاوهام والخرافات والاساطير وحكايات الف ليلة وليلة وسيناريوهات افلام هندية . . .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ألدول وألثورات لا تقودها مزعطة ! ألربيع ألاسود ألعربي نموذجا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تلكيف للاابد :: - † -القسم العام- † - :: - † -منتدى الحوار والنقاشات - † --
انتقل الى: