منتديات تلكيف للاابد
اهلا وسهلاا بكم في منتديات تلكيف للابد



منتديات تلكيف للاابد

أهلا وسهلا بك إلى منتديات تلكيف للاابد
 
الرئيسية1اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اذا كان كان سفر نشيد الانشاد للجنس لماذا يصنع الاسلام فلما ويقول اسم محمد مكتوب في هذا السفر !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Josef Schallal



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 22/06/2015

مُساهمةموضوع: اذا كان كان سفر نشيد الانشاد للجنس لماذا يصنع الاسلام فلما ويقول اسم محمد مكتوب في هذا السفر !   الخميس سبتمبر 17, 2015 2:47 am

اذا كان كان سفر نشيد الانشاد للجنس لماذا يصنع الاسلام فلما ويقول اسم محمد مكتوب في هذا السفر !
سنطرح الموضوع اولا للاخوة المسلمين الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير وفي الوطن الواحد والعيش المشترك لكي يتبين لهم قبل غيرهم مدى الغش والخداع والمهازل والكذب والدجل والتلفيق من قبل الاسلاميين المتطرفين والمتعصبين وبعض من شيوخ فقهاء الدم الاسلاميين .

سنتناول هذه المرة فلم وثائقي قام بانتاجه وعمله مجموعة من الشبان الاسلاميين المتطرفين ووضعوه في الانترنيت وفي موقع يو توب / You Tube / واعتبروه فلما وثائقيا واكتشافا عظيما لا مثيل له , وتلقفته بعض المواقع الاسلامية المشهورة بالنشر العشوائي دون التفحيص والتدقيق ومن يقف وراء هذا الموضوع والفكرة والفلم بمجرد انها تخدم الاسلام ونبيهم .

المهزلة الاخرى والطامة الكبرى ان هذا الفلم الوثائقي المزور دخل ستوديوهات بعض القنوات الغوغائية المعروفة منها قناة المحور وقناة الفراعين وعملت حلقات لمناقشة الفلم الوثائقي المزور واستضافت شيوخ الاسلاميين المعروف عنهم بالكذب والدجل .

من المخزي والعار ان تقوم صحيفة مصرية عريقة بالترويج لفلم لا وجود فيه للحقيقة وانما تلفيق وخداع وتزوير , السيد هاني صلاح الدين مدير تحرير اليوم بقدرة قادر تحول الشخص الى داعية وشيخ اسلامي وقام بمناقشة الفيلم في قناة الفراعين مع ثلاثة شخصيات , عندما شاهدت الحلقة رايت الكم الهائل من الكلام الغير صحيح وكان مجرد نقاشا بيزنطينيا يدور في حلقة مفرغة دون الاعتماد على المصادر والوثائق وسوف نوضح هذا بالدليل والبرهان ما هو هذا الفيلم وكيف انتج واسلوب السرقة والتقطيع وغيرها من المفاجئات الاخرى .

مرة اخرى نقول / سقط اعلام الاسلاميين في الفخ المنصوب لهم من قبل جهات هم لايعرفونها , ونحن نؤكد هنا بانهم لا يعرفون من قام وانتج هذا الفيلم المزور ومن وقف وراء هذه الفكرة ! دون ان يسالوا حتى انفسهم هذه الاسئلة البسيطة .
اتضح ان الاسلاميين لا يهمهم عقل المسلم ومراعاة شعوره بعد ان يكتشف هذا الخداع والكذب والدجل والنصب والتلفيق من قبل بعض الشيوخ والدعاة واصحاب فتاوى القتل والارهاب والكره والحقد والمهزلة .

نسال هؤلاء - هلى يحتاج نبي لاثبات نبوته لكي يكون اسمه مكتوب في بعض الكتب ? , نعتقد انه مرض والشعور بالنقص من قبل هؤلاء , هل هم اعرف من نبيهم الذي قال ان اسمه / احمد / ? محمد نفسه ادعى هذا حسب ما جاء بصورة الصف ايه 6 , وادعى ان اسمه في الانجيل وليس // التوراة // كما ادعى فلم الحقيقة الصارخة الوثائقي المزور بان اسم محمد من اربع حروف موجود في التوراة وفي سفر سليمان / نشيد الانشاد / ! .

هذه هي مشكلة الاسلاميين يريدون ايهام الاخوة المسلمين والعالم بان اسم محمد مكتوب في بعض الكتب , وهذا ما لا نراه في اية ديانة ودين اخر , قاموا اليوم بالرجوع الى شيئ لايصدقه العقل والمنطق بان اسم محمد وجدوه اخيرا في اية من سفر / نشيد الانشاد / !! .

سفر نشيد الانشاد للاخ المسلم الذي لم يسمع به وما قالوا عليه وعنه من اوصاف غير لائقة في الاخلاق :
اولا عليك الذهاب الى جميع المواقع الاسلامية في الانترنيت وتبحث عن هذا الموضوع واكتب في Google وسوف ترى العجائب وما كتبه شيوخ الاسلاميين والمتعصبين والمتطرفين عن سفر نشيد الانشاد في الكتاب المقدس – التوراة , ناهيك عن الكتابات الاخرى حول الانجيل وما يقال بانه محرف وليس لديهم دليل واحد او اية تقول بان الانجيل محرف .

سوف الخص ما قالوه شيوخ التطرف والارهاب عن / سفر نشيد الانشاد / , وصفوه بانه ليس الا كتاب / جنسي / , وكلمات اخرى بذيئة انا لا استطيع لفظها , فكيف يلفظها من يقول بانه شيخ وداعية اسلامية ويعرف الصوم والصلاة والله ? , هناك مقولة مصرية تقول / ساعة الربك وساعة ال... / .
نسال الاخوة المسلمين كيف يمارسون شيوخ الاسلاميين الدجل والانقلاب والكذب عليهم ? , بقدرة قادر اصبح نشيد الانشاد معترف به من قبلهم بعد ان وجدوا اسم / محمد / فيه وهذا ما سوف نكشف هذه الكذبة بعد قليل , تساؤل اخر – الاسلام يعترف فقط وحسب قولهم وكتبهم / بالزبور – الانجيل – التوراة – صحف ابراهيم , هل تغيرت الديانة الاسلامية وتطورت وانزلوا فتوة بالاعتراف بكتاب / سليمان / وسفره – نشيد الانشاد - .

قولوا للاخوة المسلمين وللعالم علنا وصراحة بانكم اعترفتم اخيرا بكتاب اخر غير ما جاء بالاسلام وكتبه ? , * سوف نضع للاخ المسلم سفر نشيد الانشاد ليطلع عليه وهو عبارة عن احدى النبوات او التنبؤات كمثيلاتها التي تنبات بمجيئ السيد المسيح في العهد القديم , وهي عبارة عن مخاطبة وكلام يدور ما بين المسيح وكنيسته التي سوف يحبها واحبها , وتم تفسير وتاويل هذه الايات المقدسة لدى اصحابها من قبل شيوخ الظلام بانها كلمات جنسية وقبيحة وسكسية الخ , كما يقال / الاناء بما فيه ينضح / .

لا يوجد في عقول شيوخ الاسلام الا / الجنس / فقط , ولهذا يرون كل شيئ مرتبط بالجنس والنكاح , وهناك بعض الفتاوى المضحكة والهزلية بذلك منها / فتوى بهدم برج القاهرة لانه يمثل قضيب وفي اسفله زرع كما يرى من الفوق اي السماء , فتوى بمنع الزواج في الافلام والمسلسلات , فتوى بمنع الموز والخيار في الاعمال السينمائية والتلفزيونية , فتوى ارضاع الكبير لكي لا يتحرش باهل الدار عندما يدخل اليهم , فتوى منع الاختلاط , فتوى السفر والمحرم , وهناك المئات من هذه الفتاوى المقززة التي قام باصدارها شيوخ الاسلام .

ادلة وحقائق حول الفلم المزور – الحقيقة الصارخة لوجود اسم محمد في سفر نشيد الانشاد :

اولا من هنا نتحدى كل شيخ وداعية اسلامية والقنوات الفضائيات ومن قام بانتاج هذا الفلم الوثائقي المزيف بان يرد في موقع الحوار المتمدن واي موقع اخر او صحيفة وفضائية ان يثبت عكس ما سوف نقوله ونترك الحكم للاخوة المسلمين اولا وللعالم والمهتمين .

1 – لكل من انتج وناقش هذا الفيلم اعتبروه فلم وثائقي ويمكن مشاهدته من قبل جميع الاعمار البشرية وهذا ما جاء في مقدمة الفيلم وهو ايضا مرخص به من قبل // International Motion Picture / / في اميركا , اي بمعنى ذلك ومن الناحية القانونية وامام القضاء فيما اذا تم تقديم شكوى بذلك والحفاظ على حقوق النشر والتوزيع بان هذا الفيلم مسجل لدى هذه الجمعية ! .

ذهبوا العديد من الاختصاص الى مواقع هذه الجمعية ومن خلال الانترنيت كذلك وتبين ان هذا الفيلم المزيف غير موجود ومسجل لديها والبحث في صفحة / Film ratings / , ولم يعرفوا شيئا عن هذا الفيلم المزور ! .

2 – قالوا ان الفيلم من انتاج // Truth Will Prevail // وهذا ايضا موجود في مقدمة الفيلم الملفق , وتبين بعد البحث الطويل عن هذا الاسم والعنوان بانها / جمعية امريكية للاخبار / وليس لها علاقة بانتاج الافلام وهذا الفيلم تحديدا , ولا توجد مؤسسة للانتاج بهذا الاسم ! , نحن هنا امام اشياء واسماء مزورة وليس فقط الفيلم ! .

3 – الدليل الاخر – الاية القرانية المقروءة في الفيلم باللغة الانكليزية هي صورة النساء 163 , المهزلة هنا في هذا الفيلم انها ماخوذة من موقع قديم اسلامي واسمه // Quran English.com . www // وهو تزوير اخر مكشوف لكي يقولوا بان القراءة تمت من قبل الذين عملوا وانتجوا هذا الفيلم , وهذا يتضح بان ليس لهؤلاء علاقة لهم بهذا الفيلم وهي مجرد سرقات وعمليات احتيال .

4 – الفيلم المزيف والمزور استخدم شعار // National Geographic Chanal // هذا المقطع من الفلم مسروق وماخوذ من // The Secrot Bible Apocalypse // موضوع لا علاقة له بمحمد لا من بعيد ولا من قريب , انه نصب واحتيال وسرقات .

5 – دليل اخر – وهذا مهم ايضا حول سرقة الصوت من الالي , الراوي الذي يتكلم اللغة الانكليزية الممتازة والجيدة التي يتكلمها بطلاقة , هل هو غربي كان قد اسلم ? ام احد المستشرقين , ام احد علماء مقارنة الاديان الذين ادعوا بانهم من قاموا بانتاج هذا الفيلم المزور ? .

من خلال التقنيات الحديثة المصنوعة في دول الكفر كما يدعون ولا يبالون في استخدام ادواتهم حتى في التزييف والتزوير ومن خلال التحليلات المختبرية العلمية للصوت والاستماع المتكرر له تبين ان هذا الصوت هو /// قارئ الي /// من تقنية // Text to Speak // وهذه تقنية معروفة لكل من له اطلاع والمام في الكومبيوتر , ومن يريد التاكد من هذا التزوير والاحتيال والسرقة والنصب عليه ان يذهب الى هذا الموقع ليكتشف ان القارئ هو مايك يا للسخرية في هذا // http://www.text-to-speech.imtranslator.net // .

تم تغيير الصوت والموضوع في الفيلم الاصلي ومن يريد التاكد مرة اخرى عليه ان يسمع الصوت في النسختين لكي يروا ويسمعوا مدى التجاوز والسرقة في الحقوق المحفوظة , وسوف يرى ان الصوت مطابق 100 % , فهل هذه هي الوثيقة التاريخية البالغة الاهمية , وهل هؤلاء هم المتخصصون في علم مقارنة الاديان ? انه الغش بعينه والخداع في نشر الاسلام والضحك على عقول المسلمين الذين لا يستحقون هذه الاشياء من شيوخ الظلام والارهاب والقتل والكراهية .

6 – بالنسبة الى لب المشكلة وهذا التهريج والتزوير والسرقات كلها بسبب كلمة / محمد / لكي يثبتوا انها موجودة الان في الكتاب الجنسي نشيد الانشاد كما هم يدعون , وان محمد طول حياته وما جاء في الكتب والقران لم يقل بان اسمه موجود في التوراة , اذن لو كان اسمه موجودا لقالها محمد قبل حوالي 1450 عاما , وهل هؤلاء اعرف من نبيهم ? , وحتى محمد قال عن اسمه بانه / احمد / وليس محمد في الانجيل وليس في التوراة وكتاب سليمان الذي لم يعترف الاسلام به وهم يسبون ويلعنون سفر نشيد الانشاد بابشع الكلمات الغير اخلاقية والبذيئة ويعتبرونه كتاب جنسي ليس الا ! .

ليتابع معي اخي القارئ والمسلم خاصة , بالنسبة الى كلمة / محمد / اخذوها من كلمة مكونة من 6 حروف , حذفوا حرفين , اي قطعوا الياء والميم وبقيت 4 حروف لكي تتماشى مع كلمة محمد ! .

حول المزور الكلمة الاصلية الى جزئين واخذ الجزء الذي اراده وهو يخترع كلمة لا وجود لها في سفر نشيد الانشاد بعد اعترافهم به طبعا لانهم وجودوا فيه اربع حروف تقول كلمة / محمد / ! .

لو فرضنا وجود اسم اي شخص في اي كتاب ديني او مقدس فهل يعني هذا انه اصبح نبيا او مرسلا من الله ? , اعطي هنا مثالا بسيطا من صورة الحج فيها / اليس منكم رجلا رشيد / , فهل يعني ان كل شخص اسمه رشيد واسمه مكتوب اصبح نبيا الان او بعد مئات الاعوام ? .

في سفر نشيد الانشاد وجدت كلمة // محمدين // او مخمدين // منذ حوالي 8 قرون او اكثر من مجيئ المسيحية ومجيئ الاسلام اكثر من ذلك , و // محمدين // تلفظ بالعبرية وهي معناها /// مشتهيات /// , ومن يريد ان يتاكد بنفسه عليه ان يذهب الى الترجمة السريعة عن طريق الانترنيت والانسان الالي وان يكتب بالعربي / مشتهيات / وياتيه الصوت والترجمة بكلمة / محمدين / او مخمدين / , فهل يعني ان اي كلمة تقال في اي لغة اخرى باسم معين لها نفس الغرض المطلوب ? .

حتى المزور هنا قد نسي والله اعماه بعدم معرفته باللغات الاخرى وكيف يتاكد منها وعن معناها , كلمة محمد هو اسم , وكلمة مشتهيات هي صفة , فكيف لم يفرقوا علماء التزوير بين هاتين الكلمتين , وكيف اقططعوا حرفان منها لكي يبرهنوا بان اسم محمد موجود في هذا الكتاب الجنسي ? وكيف يقبلوا بان يوصف محمد بهذه الاوصاف التي جاءت في سفر نشيد الانشاد , ونحن وضعنا ايات السفر الجنسية وحسب قولهم هم لكي يروا هل ان وضع اسم محمد مع هذه الكلمات الجنسية هو لائق بهم , ونحن نعرف انه بمجرد رسوم كاريكاتيرية هاجوا كالثيران لتلك الرسوم , فكيف مرة اخرى يقبلون ان يضعوا اسم محمد مع هذه الكلمات البديئة والجنسية ? .
عليهم اولا ان يقوموا بالاعتذار للاخوة المسلمين قبل غيرهم وبعد ذلك للعالم حول هذا التزوير والسرقات والاحتيال لانهم اصبحوا مهزلة العالم الاسلامي وغيره بهذا العمل الواطئ والمتدني .

كلمة / محمد / اخذت من الاصحاح الخامس والاية 16 التي تقول / حلقه حلاوة وكله / مشتهيات / هذا حبيبي وهذا خليلي يا بنات اورشليم / .
هل يقبل الاسلام بان يوصف نبيهم بهذه الاوصاف ? , وهناك ايضا في الاصحاح الثاني الاية 3 فيها ايضا كلمة اشتهيت وهي مشتقة من مشتهيات .
لايسعنا اخيرا الا ان نعزي الاخوة المسلمين في شيوخهم ودعاة الفكر التكفيري والانقلابي وما يمارسونه من الدجل والشعوذة والتزييف , وان نسال هذه التساؤلات البسيطة لهم :

نتحداكم ان تذكروا اسما واحدا فقط من العلماء الذين قاموا بانتاج هذا الفيلم المزور بحسب ادعاءكم بان نخبة من العلماء مقارنة الاديان وهم حوالي 4 الى 6 قام بانتاج هذا الفيلم المزيف .

الجهة الحقيقية التي قامت بانتاج هذا الفيلم , وهل هو سر , وهل انتم تخافون من شيئ ? .
من قام بتمويل الفيلم .

اسماء المدبلجة في الفيلم .

ونحن بانتظار الاجوبة هذا ان كان لديكم جوابا .

المصادر :

نشيد الانشاد – التوراة – الكتاب المقدس – مع نص كامل لنشيد الانشاد .
قناة الفراعين – قناة المحور – قناة الحياة – الايام السبعة المصرية .
برنامج – سؤال جرئ – الاخ رشيد المغربي – الاخ وحيد .
www.islamexplained.com
www.islamweb.net
www.enjeel.com
www.alkalema.net
www.fnoor.com
www.waterlive.org

الكتاب المقدس – العهد القديم

سفر نشيد الأنشاد

الأصحاح الأول
1: 1 نشيد الانشاد الذي لسليمان
1: 2 ليقبلني بقبلات فمه لان حبك اطيب من الخمر
1: 3 لرائحة ادهانك الطيبة اسمك دهن مهراق لذلك احبتك العذارى
1: 4 اجذبني وراءك فنجري ادخلني الملك الى حجاله نبتهج و نفرح بك نذكر حبك اكثر من الخمر بالحق يحبونك
1: 5 انا سوداء و جميلة يا بنات اورشليم كخيام قيدار كشقق سليمان
1: 6 لا تنظرن الي لكوني سوداء لان الشمس قد لوحتني بنو امي غضبوا علي جعلوني ناطورة الكروم اما كرمي فلم انطره
1: 7 اخبرني يا من تحبه نفسي اين ترعى اين تربض عند الظهيرة لماذا انا اكون كمقنعة عند قطعان اصحابك
1: 8 ان لم تعرفي ايتها الجميلة بين النساء فاخرجي على اثار الغنم و ارعي جداءك عند مساكن الرعاة
1: 9 لقد شبهتك يا حبيبتي بفرس في مركبات فرعون
1: 10 ما اجمل خديك بسموط و عنقك بقلائد
1: 11 نصنع لك سلاسل من ذهب مع جمان من فضة
1: 12 ما دام الملك في مجلسه افاح نارديني رائحته
1: 13 صرة المر حبيبي لي بين ثديي يبيت
1: 14 طاقة فاغية حبيبي لي في كروم عين جدي
1: 15 ها انت جميلة يا حبيبتي ها انت جميلة عيناك حمامتان
1: 16 ها انت جميل يا حبيبي و حلو و سريرنا اخضر
1: 17 جوائز بيتنا ارز و روافدنا سرو

الأصحاح الثاني
2: 1 انا نرجس شارون سوسنة الاودية
2: 2 كالسوسنة بين الشوك كذلك حبيبتي بين البنات
2: 3 كالتفاح بين شجر الوعر كذلك حبيبي بين البنين تحت ظله / اشتهيت / ان اجلس و ثمرته حلوة لحلقي
2: 4 ادخلني الى بيت الخمر و علمه فوقي محبة
2: 5 اسندوني باقراص الزبيب انعشوني بالتفاح فاني مريضة حبا
2: 6 شماله تحت راسي و يمينه تعانقني
2: 7 احلفكن يا بنات اورشليم بالظباء و بايائل الحقول الا تيقظن و لا تنبهن الحبيب حتى يشاء
2: 8 صوت حبيبي هوذا ات طافرا على الجبال قافزا على التلال
2: 9 حبيبي هو شبيه بالظبي او بغفر الايائل هوذا واقف وراء حائطنا يتطلع من الكوى يوصوص من الشبابيك
2: 10 اجاب حبيبي و قال لي قومي يا حبيبتي يا جميلتي و تعالي
2: 11 لان الشتاء قد مضى و المطر مر و زال
2: 12 الزهور ظهرت في الارض بلغ اوان القضب و صوت اليمامة سمع في ارضنا
2: 13 التينة اخرجت فجها و قعال الكروم تفيح رائحتها قومي يا حبيبتي يا جميلتي و تعالي
2: 14 يا حمامتي في محاجئ الصخر في ستر المعاقل اريني وجهك اسمعيني صوتك لان صوتك لطيف و وجهك جميل
2: 15 خذوا لنا الثعالب الثعالب الصغار المفسدة الكروم لان كرومنا قد اقعلت
2: 16 حبيبي لي و انا له الراعي بين السوسن
2: 17 الى ان يفيح النهار و تنهزم الظلال ارجع و اشبه يا حبيبي الظبي او غفر الايائل على الجبال المشعبة

الأصحاح الثالث
3: 1 في الليل على فراشي طلبت من تحبه نفسي طلبته فما وجدته
3: 2 اني اقوم و اطوف في المدينة في الاسواق و في الشوارع اطلب من تحبه نفسي طلبته فما وجدته
3: 3 وجدني الحرس الطائف في المدينة فقلت ارايتم من تحبه نفسي
3: 4 فما جاوزتهم الا قليلا حتى وجدت من تحبه نفسي فامسكته و لم ارخه حتى ادخلته بيت امي و حجرة من حبلت بي
3: 5 احلفكن يا بنات اورشليم بالظباء و بايائل الحقل الا تيقظن و لا تنبهن الحبيب حتى يشاء
3: 6 من هذه الطالعة من البرية كاعمدة من دخان معطرة بالمر و اللبان و بكل اذرة التاجر
3: 7 هوذا تخت سليمان حوله ستون جبارا من جبابرة اسرائيل
3: 8 كلهم قابضون سيوفا و متعلمون الحرب كل رجل سيفه على فخذه من هول الليل
3: 9 الملك سليمان عمل لنفسه تختا من خشب لبنان
3: 10 عمل اعمدته فضة و روافده ذهبا و مقعده ارجوانا و وسطه مرصوفا محبة من بنات اورشليم
3: 11 اخرجن يا بنات صهيون و انظرن الملك سليمان بالتاج الذي توجته به امه في يوم عرسه و في يوم فرح قلبه

الأصحاح الرابع
4: 1 ها انت جميلة يا حبيبتي ها انت جميلة عيناك حمامتان من تحت نقابك شعرك كقطيع معز رابض على جبل جلعاد
4: 2 اسنانك كقطيع الجزائز الصادرة من الغسل اللواتي كل واحدة متئم و ليس فيهن عقيم
4: 3 شفتاك كسلكة من القرمز و فمك حلو خدك كفلقة رمانة تحت نقابك
4: 4 عنقك كبرج داود المبني للاسلحة الف مجن علق عليه كلها اتراس الجبابرة
4: 5 ثدياك كخشفتي ظبية توامين يرعيان بين السوسن
4: 6 الى ان يفيح النهار و تنهزم الظلال اذهب الى جبل المر و الى تل اللبان
4: 7 كلك جميل يا حبيبتي ليس فيك عيبة
4: 8 هلمي معي من لبنان يا عروس معي من لبنان انظري من راس امانة من راس شنير و حرمون من خدور الاسود من جبال النمور
4: 9 قد سبيت قلبي يا اختي العروس قد سبيت قلبي باحدى عينيك بقلادة واحدة من عنقك
4: 10 ما احسن حبك يا اختي العروس كم محبتك اطيب من الخمر و كم رائحة ادهانك اطيب من كل الاطياب
4: 11 شفتاك يا عروس تقطران شهدا تحت لسانك عسل و لبن و رائحة ثيابك كرائحة لبنان
4: 12 اختي العروس جنة مغلقة عين مقفلة ينبوع مختوم
4: 13 اغراسك فردوس رمان مع اثمار نفيسة فاغية و ناردين
4: 14 ناردين و كركم قصب الذريرة و قرفة مع كل عود اللبان مر و عود مع كل انفس الاطياب
4: 15 ينبوع جنات بئر مياه حية و سيول من لبنان
4: 16 استيقظي يا ريح الشمال و تعالي يا ريح الجنوب هبي على جنتي فتقطر اطيابها ليات حبيبي الى جنته و ياكل ثمره النفيس

الأصحاح الخامس
5: 1 قد دخلت جنتي يا اختي العروس قطفت مري مع طيبي اكلت شهدي مع عسلي شربت خمري مع لبني كلوا ايها الاصحاب اشربوا و اسكروا ايها الاحباء
5: 2 انا نائمة و قلبي مستيقظ صوت حبيبي قارعا افتحي لي يا اختي يا حبيبتي يا حمامتي يا كاملتي لان راسي امتلا من الطل و قصصي من ندى الليل
5: 3 قد خلعت ثوبي فكيف البسه قد غسلت رجلي فكيف اوسخهما
5: 4 حبيبي مد يده من الكوة فانت عليه احشائي
5: 5 قمت لافتح لحبيبي و يداي تقطران مرا و اصابعي مر قاطر على مقبض القفل
5: 6 فتحت لحبيبي لكن حبيبي تحول و عبر نفسي خرجت عندما ادبر طلبته فما وجدته دعوته فما اجابني
5: 7 وجدني الحرس الطائف في المدينة ضربوني جرحوني حفظة الاسوار رفعوا ازاري عني
5: 8 احلفكن يا بنات اورشليم ان وجدتن حبيبي ان تخبرنه باني مريضة حبا
5: 9 ما حبيبك من حبيب ايتها الجميلة بين النساء ما حبيبك من حبيب حتى تحلفينا هكذا
5: 10 حبيبي ابيض و احمر معلم بين ربوة
5: 11 راسه ذهب ابريز قصصه مسترسلة حالكة كالغراب
5: 12 عيناه كالحمام على مجاري المياه مغسولتان باللبن جالستان في وقبيهما
5: 13 خداه كخميلة الطيب و اتلام رياحين ذكية شفتاه سوسن تقطران مرا مائعا
5: 14 يداه حلقتان من ذهب مرصعتان بالزبرجد بطنه عاج ابيض مغلف بالياقوت الازرق
5: 15 ساقاه عمودا رخام مؤسسان على قاعدتين من ابريز طلعته كلبنان فتى كالارز
5: 16 حلقه حلاوة و كله // مشتهيات // هذا حبيبي و هذا خليلي يا بنات اورشليم

الأصحاح السادس
6: 1 اين ذهب حبيبك ايتها الجميلة بين النساء اين توجه حبيبك فنطلبه معك
6: 2 حبيبي نزل الى جنته الى خمائل الطيب ليرعى في الجنات و يجمع السوسن
6: 3 انا لحبيبي و حبيبي لي الراعي بين السوسن
6: 4 انت جميلة يا حبيبتي كترصة حسنة كاورشليم مرهبة كجيش بالوية
6: 5 حولي عني عينيك فانهما قد غلبتاني شعرك كقطيع المعز الرابض في جلعاد
6: 6 اسنانك كقطيع نعاج صادرة من الغسل اللواتي كل واحدة متئم و ليس فيها عقيم
6: 7 كفلقة رمانة خدك تحت نقابك
6: 8 هن ستون ملكة و ثمانون سرية و عذارى بلا عدد
6: 9 واحدة هي حمامتي كاملتي الوحيدة لامها هي عقيلة والدتها هي راتها البنات فطوبنها الملكات و السراري فمدحتها
6: 10 من هي المشرفة مثل الصباح جميلة كالقمر طاهرة كالشمس مرهبة كجيش بالوية
6: 11 نزلت الى جنة الجوز لانظر الى خضر الوادي و لانظر هل اقعل الكرم هل نور الرمان
6: 12 فلم اشعر الا و قد جعلتني نفسي بين مركبات قوم شريف
6: 13 ارجعي ارجعي يا شولميث ارجعي ارجعي فننظر اليك ماذا ترون في شولميث مثل رقص صفين

الأصحاح السابع
7: 1 ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع
7: 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن
7: 3 ثدياك كخشفتين توامي ظبية
7: 4 عنقك كبرج من عاج عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق
7: 5 راسك عليك مثل الكرمل و شعر راسك كارجوان ملك قد اسر بالخصل
7: 6 ما اجملك و ما احلاك ايتها الحبيبة باللذات
7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة و ثدياك بالعناقيد
7: 8 قلت اني اصعد الى النخلة و امسك بعذوقها و تكون ثدياك كعناقيد الكرم و رائحة انفك كالتفاح
7: 9 و حنكك كاجود الخمر لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين
7: 10 انا لحبيبي و الي اشتياقه
7: 11 تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل و لنبت في القرى
7: 12 لنبكرن الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور الرمان هنالك اعطيك حبي
7: 13 اللفاح يفوح رائحة و عند ابوابنا كل النفائس من جديدة و قديمة ذخرتها لك يا حبيبي

الأصحاح الثامن
8: 1 ليتك كاخ لي الراضع ثديي امي فاجدك في الخارج و اقبلك و لا يخزونني
8: 2 و اقودك و ادخل بك بيت امي و هي تعلمني فاسقيك من الخمر الممزوجة من سلاف رماني
8: 3 شماله تحت راسي و يمينه تعانقني
8: 4 احلفكن يا بنات اورشليم الا تيقظن و لا تنبهن الحبيب حتى يشاء
8: 5 من هذه الطالعة من البرية مستندة على حبيبها تحت شجرة التفاح شوقتك هناك خطبت لك امك هناك خطبت لك والدتك
8: 6 اجعلني كخاتم على قلبك كخاتم على ساعدك لان المحبة قوية كالموت الغيرة قاسية كالهاوية لهيبها لهيب نار لظى الرب
8: 7 مياه كثيرة لا تستطيع ان تطفئ المحبة و السيول لا تغمرها ان اعطى الانسان كل ثروة بيته بدل المحبة تحتقر احتقارا
8: 8 لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان فماذا نصنع لاختنا في يوم تخطب
8: 9 ان تكن سورا فنبني عليها برج فضة و ان تكن بابا فنحصرها بالواح ارز
8: 10 انا سور و ثدياي كبرجين حينئذ كنت في عينيه كواجدة سلامة
8: 11 كان لسليمان كرم في بعل هامون دفع الكرم الى نواطير كل واحد يؤدي عن ثمره الفا من الفضة
8: 12 كرمي الذي لي هو امامي الالف لك يا سليمان و مئتان لنواطير الثمر
8: 13 ايتها الجالسة في الجنات الاصحاب يسمعون صوتك فاسمعيني
8: 14 اهرب يا حبيبي و كن كالظبي او كغفر الايائل على جبال الاطياب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اذا كان كان سفر نشيد الانشاد للجنس لماذا يصنع الاسلام فلما ويقول اسم محمد مكتوب في هذا السفر !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تلكيف للاابد :: - † -القسم العام- † - :: - † -منتدى الحوار والنقاشات - † --
انتقل الى: