منتديات تلكيف للاابد
اهلا وسهلاا بكم في منتديات تلكيف للابد



منتديات تلكيف للاابد

أهلا وسهلا بك إلى منتديات تلكيف للاابد
 
الرئيسية1اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صلاة العام الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farajsaka



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 28/12/2012

مُساهمةموضوع: صلاة العام الجديد   الأربعاء يناير 02, 2013 4:53 am

سلام الله لكم جميعا أحبائي
صلاة في بداية العام الجديد لجميع الناس ممن عرفوا طريق الحياة الابدية والذين لم يعرفوها بعد لاخوتي من جميع الديانات والطوائف والجنسيات .
في بداية هذا العام الجديد أرفع اليك عقلي وقلبي يا الله يااله الكون طالبا منك أن تنير بصيرتي وتعرّفني الطريق الذي يوصّلني اليك وتبعدني عن طريق الهلاك بعد موتي ,يارب انا انسان ضعيف غير قادر على التمييز بين الخطأ والصواب في ظل المعتقدات والافكار والطوائف والمرجعيات المنتشرة في الوقت الحاضر ولكني اعرف شيئا واحدا وهو اني اريد ان اكون معك لاني احبك من كل قلبي يا الله وأعلم يقينا أنك قادر على كل شئ وأعلم ايضا أنك تستطيع بطريقة ما أن ترشدني الى الطريق القويم الذي يوصلني اليك وأوعدك يارب بأن أكمل الطريق الى النهاية فقط أطلب منك أن تضعني على بدايته وتعرّفني الايمان الحقيقي .
أرجوك ياربي والهي لاتتخلى عني فأنا لا أريد ان تهلك روحي بعد موتي وأنا اعلم أنك تحبني كثيرا كما تحب جميع البشر من كل الطوائف والاديان والمعتقدات والاجناس من دون استثناء وبدون ان تفرق بينهم لاننا جميعا اولادك .
يارب انا اتوسل اليك في بداية هذا العام الجديد أن تغيير حياتي نحو الافضل روحيا وأن تجعل هذه السنة الجديدة سنة حياتي المميزة التي بها سوف اضمن ابديتي ,لأنني أعرف حقا بأني أذا لم اتغير واكون معك قلبا ونفسا وجسدا لن تدخلني الى مملكتك السماوية .
يارب ياالله سوف ابقى أردد هذه الكلمات ولن أمل الى أن تستجيب لطلبي مهما طال انتظاري وأنا متأكد بأنك سوف تستجيب لي لأنك تعرف حقا أنني أحبك من كل قلبي لك كل المجد الآن وكل اوان والى الابد امين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صلاة العام الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تلكيف للاابد :: قسم الدين :: - † - منتدى الدين المسيحي - † --
انتقل الى: